المهندسة ياسمين الكاتب
المهندسة ياسمين الكاتب


سيدة أعمال: المؤتمر الاقتصادي فرصة للتعرف على المشاكل وطرق حلولها | فيديو

فايزة الجنبيهي

الأحد، 23 أكتوبر 2022 - 06:55 م

أكدت المهندسة ياسمين الكاتب، سيدة الأعمال، دعمها الكامل للدولة وجهود الرئيس من أجل النهوض بالصناعة المصرية.

اقرأ أيضاً| القوى العاملة:انتهاء البرنامج التدريبي على مهنة التفصيل والحياكة بالبحيرة  

وأشارت "الكاتب"، إلى ثقتها في القيادة السياسية وتوجيهات الرئيس بالعمل على إيجاد حلول جذرية لمشاكل الصناعة والنهوض بصناعة الصباغة والطباعة والمنسوجات وخاصة كفر الدوار، وفرصة للمواطنين للتعرف على المشاكل وسبل حلها.

ولفتت "الكاتب"، خلال مشاركتها المئات من العمال متابعة جلسات المؤتمر الاقتصادي الذي شهده الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وذلك من خلال شاشات عرض كبيرة، إلى أن القادم أفضل بإذن الله بفضل جهود القيادة السياسية والدولي.

وأشارت إلى أن مبادرة "ابدأ" التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، من خلال المؤتمر الاقتصادي، سوف تساهم في وضع مشاكل الصناعة على طاولة الحوار الوطني الشامل الذي ستعقد جلساته الشهر المقبل، بجانب أن المبادرة سوف تعمل على توفير فرص عمل للشباب.

وطالبت المهندسة ياسمين الكاتب المواطنين بعدم الالتفات حول النداءات الداعية لهدم الإقتصاد الوطني والتي من شأنها إحباط الهمم، مشيدة بجهود رجال الصناعة وأصحاب مصانع الغزل والنسيج بالمنطقة الصناعية النسيجية بكفر الدوار في دعم الدولة ودعم العمال في ظل الأزمة الإقتصادية العالمية التى طالت وطننا مصر.

وأكدت على قيامها بتنظيم معارض سلع غذائية وملابس بأسعار رمزية للعمال بشكل منتظم مشاركة معهم وللتخفيف عن كاهلهم وأسرهم، وذلك من منطلق وطني داعم للدولة وجهود الحكومة في توفير السلع الغذائية والأساسية بأسعار مخفضة لمحدودي الدخل.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة